منوی دسته بندی

منتجاتنا

عادة ، يحتوي الهواء على 21٪ أكسجين ، والأكسجين في الأساس غير سام. ويمكن للأشخاص الذين يتعرضون لتركيزات تزيد عن 50٪ في جو من الضغط أن يعيشوا لمدة تصل إلى 24 ساعة. يمكن أن يؤدي استنشاق 80٪ من الأكسجين لأكثر من 12 ساعة إلى تهيج الجهاز التنفسي ، وبالتالي تقليل التقدم الحيوي. القدرة التنفسية والسعال واحتقان الأنف والتهاب الحلق وألم في الصدر ، يليه التهاب القصبات الهوائية ، يليه احتقان رئوي ، وأخيراً الوذمة الرئوية.

الأكسجين هو سائل الحياة

اسطوانة السوائل المبردة

تستخدم الأسطوانات المبردة ذات الطبقات المتعددة من العزل لتخزين ونقل الأكسجين والنيتروجين السائل. يبلغ ضغط هذه الأسطوانات من 24 إلى 350 ضغطًا جويًا ولها سعات تتراوح بين 80 إلى 450 لترًا للأكسجين السائل.

Cryogenic-liquid-cylinders-2
Cryogenic-liquid-cylinders-1

اسطوانة السوائل المبردة

تستخدم الأسطوانات المبردة لتخزين العديد من الغازات الصناعية مثل الأكسجين السائل والنيتروجين السائل ، بحيث يمكن للعملاء استخدام هذه الغازات في درجات حرارة منخفضة للغاية في الأسطوانات واستخدامها لفترة أطول من الوقت.

صهاريج التخزين المبردة

تتضمن هذه الحزمة عادةً خزانًا ومولدًا للبخار ومشعبًا للتحكم في الضغط. قد تكون الخزانات كروية أو أسطوانية ومركبة في مواقع ثابتة.
يمكن استخدامها كسفن ثابتة أو على قضبان أو هيكل شاحنة لسهولة النقل.
تتراوح الأحجام من 500 إلى 420.000 جالون.

Cryogenic-storage-tanks
الأكسجين هو ثاني أكبر مكون في الغلاف الجوي ، ويشكل 20.8٪ من حيث الحجم. يكون الأكسجين الموجود في السائل الأزرق شاحبًا وباردًا جدًا. على الرغم من أن الأكسجين غير قابل للاشتعال ، إلا أنه مؤكسد قوي. من ناحية أخرى ، يعتبر الأكسجين شريان الحياة للكائنات الحية. يتفاعل الأكسجين مع جميع المواد العضوية والمعادن تقريبًا لتكوين أكسيد. الأكسجين مادة مبردة. المبردات هي غازات مسيلة لها درجة غليان عادية أقل من -130 درجة فهرنهايت (-90 درجة مئوية). تبلغ درجة غليان الأكسجين السائل -297 درجة فهرنهايت (-183 درجة مئوية). يتطلب هذا المنتج أيضًا معدات خاصة للاستخدام والتخزين. يتم إنتاج الأكسجين بواسطة وحدة فصل الهواء (ASU) من خلال التسييل. يتم فصل الأكسجين عن الغلاف الجوي عن طريق التقطير المستمر بالتبريد ، ثم يتم إزالة الأكسجين وتخزينه كمبرد. يمكن أيضًا إنتاج الأكسجين بطريقة غير مبردة باستخدام عمليات الامتزاز الانتقائية ، والتي تنتج في النهاية منتجًا غازيًا.

منتج الأكسجين السائل

منتج النيتروجين السائل

للحصول على معلومات عن أسعار المنتجات

100%