منوی دسته بندی

أسعار الأكسجين والنيتروجين

من اهتمامات العملاء الدائمة. أعزائي مستهلكي المكثفات المبردة ، بعد الجودة والإمداد في الوقت المناسب ، الفئة هي سعر الأكسجين السائل و سعر النيتروجين السائل. لتحديد سعر هذه المنتجات ، يجب مراعاة العوامل المؤثرة التالية:

 

1 – السعر المعلن من الجهات المختصة بما في ذلك الاتحادات الوطنية لمنتجي وموزعي الغازات الصناعية والطبية وهيئة حماية المستهلك: عادة ما تعلن هذه الجهات السعر المعتمد في ربيع كل عام مع مراعاة تكاليف الإنتاج والتوزيع. وما لم تحدث شروط معينة ، سيظل هذا السعر ثابتًا عادةً حتى نهاية العام.

2- العرض والطلب: عادة في الأشهر الستة الأولى من كل عام مع ارتفاع درجة حرارة الهواء وزيادة الطلب على النيتروجين السائل والأكسجين السائل وتقليل إنتاج الأكسجين السائل والنيتروجين السائل ، يرتفع سعر هذه المنتجات. انقطاع التيار الكهربائي في القطاع الصناعي ، والذي يحدث عادة في الصيف ، وتطبيق تكاليف الذروة الصيفية للكهرباء التي تستهلكها الوحدات الصناعية من العوامل الأخرى المؤثرة في زيادة الأسعار. عندما تبرد موجة الحرارة والهواء في النصف الثاني من العام ، عادة ما يستقر سعر الأكسجين السائل وسعر النيتروجين السائل.

3- تكاليف الإنتاج والتوزيع: تتكون تكلفة الأكسجين السائل والنيتروجين عادة من جزأين. الجزء الأول من تكلفة إنتاج هذا المنتج مخصص لمنتج الأكسجين السائل ومنتج النيتروجين السائل. الجزء الثاني هو تكلفة شحن هذا المنتج من منصة المبيعات للعميل. كلما كان المسار أقصر وكلما كانت الشحنة أكبر ، انخفضت تكلفة الجزء الثاني ، وبطبيعة الحال انخفضت تكلفة شراء الأكسجين السائل والنيتروجين السائل.

4 – جودة المنتج ودرجته: إذا اشتريت الأكسجين السائل والنيتروجين السائل ، فكلما ارتفعت جودة المنتج وانخفضت كمية الشوائب ، ارتفع السعر.

5 – العوامل المؤثرة الأخرى: قضايا أخرى مثل طبيعة الشركة الموردة (كونها شركة مصنعة أو موزعة) ، وموقع منصة البائع ، وسوق الدول المجاورة وتكلفة الفرصة البديلة ، وسعر العملة ، وحجم البضائع كلها تتعلق بسعر الأكسجين السائل والنيتروجين السائل فعال.

 

دیدگاهتان را بنویسید